/ أبناء نادي تاماسكاني لهواة السّينما يعودون من جديد

القائمة الرئيسية

الصفحات

أبناء نادي تاماسكاني لهواة السّينما يعودون من جديد

أبناء نادي تاماسكاني لهواة السّينما يعودون من جديد،،


أعضاء نادي تاماسكاني لهواة السينما


قبل عشر سنوات من الآن، عملت مع أصدقائي في جمعية النبراس لإعلام وتنشيط الشّباب، بالتعاون مع إدارة المركب الرياضي الجواري ببليمور على تأسيس «نادي تاماسكاني لهواة السّينما»، الذي انخرط فيه مجموعة من الشّباب الشّغوفين بالمجال الفني والثقافي، والذين كانوا مهتمين جدّا بميدان السّينما والتصوير الفوتوغرافي الوثائقي، وانطلق النادي في العمل شهر مايو (2011)، في مقر المركب ببليمور، تمهيدا لتصوير وإنتاج سلسلة من الأعمال.
كان هدفنا في تلك الفترة هو دعم وتمكين الشّباب على المستوى المحلي، ومساعدتهم على بلورة أفكارهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع المحلّي والوطني، ويشاركوا في صناعة مستقبل بلدهم إيمانا منّا بأولوية تمكين الشّباب.
غادرت أنا وعدد من الأصدقاء مدينة بليمور، لكن هؤلاء الشّباب أكملوا المسيرة، وهم الآن يقدّمون وينتجون أعمالا تلفزيونية وتصوّرات مبتكرة، ومنها السلسلة الدّينية في رحاب الله التي يخرجها الأخ جمال زاز الذي كان أحد أهمّ أعضاء نادي تاماسكاني لهواة السّينما.
في الأخير، أسهمت رؤية بسيطة في بناء مخيّلات منفتحة وحيويّة تفاعلت فيها الأصوات الناشئة، فكانوا بالأمس هوّاة، وهم اليوم محترفون!.

رابط برنامج في رحاب الله على اليوتوب:

-أرجو أن تدعموا هؤلاء الشباب بالاشتراك في القناة، وتفعيل الجرس ليصلكم كلّ جديد. كما أرجو أن ينال محتوى البرنامج إعجابكم.
هل أعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع