/ مُدونة “ قَرأتُ لك” تتوّج كأحسن مدونة إلكترونية ثقافية في الجزائر لسنة 2012

القائمة الرئيسية

الصفحات

مُدونة “ قَرأتُ لك” تتوّج كأحسن مدونة إلكترونية ثقافية في الجزائر لسنة 2012

شعار المسابقة

مُدونة قَرأتُ لك تتوّج كأحسن مدونة إلكترونية ثقافية في الجزائر لسنة 2012
كشفت لجنة تنظيم مسابقة التدوين الإلكتروني الثقافي في حفل رسمي يوم 6 نوفمبر الماضي بمقر بلدية سطيف عن أسماء المتوّجين بجائزة التدوين الإلكتروني الثقافي في الجزائر لسنة 2012، حيث عادت المرتبة الأولى لمدوّنة قَرأتُ لك للمدوّن قادة زاوي من سيدي بلعباس، في حين عادت المرتبة الثانية لمدوّنة ناصر للمدوّن ناصر حاج عاشور من غرداية، أمّا المرتبة الثالثة فرجعت لمدوّنة أحمد بلقمري للمدوّن أحمد بلقمري من ولاية برج بوعريريج.

الطبعة الأولى من المسابقة حملت شعار أوّل مسابقة رسميّة في الوطن العربي للتّدوين الإلكتروني الثقافي فكانت بمثابة رأس المال النّفسي المبشّر بإنجاز ثقافي كبير في المستقبل في ظلّ عدم معرفة كثير من الجزائريين بهذا النوع من الأنشطة الثقافية، هذا ما أكّده رئيس لجنة تنظيم المسابقة الدّكتور فوزي شريطي المختص في الإعلام، و الذّي يأمل في حصول المسابقة على الاعتمادات و المساعدات اللازمة للوصول إلى مصاف مهرجان سنوي للتّدوين الإلكتروني الثقافي مُعترفا في ذات الوقت بالنّقائص المسجّلة في طبعة هذه السّنة، و مقدّما وعودا بتداركها العام القادم من خلال التحضير الجيّد و تتويج الأحسن في النهاية.
هل أعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أفضل و أحلى التبريكات و التهاني إلى الصديقين المدونين: قادة زاوي و نلصر حاج عاشور على تتويجهما بالجائزتين الأولى و الثانية على التوالي في مسابقة التدوين الإلكتروني الثقافي في الجزائر لسنة 2012.. مزيدا من الرقي و النجاحات لكلّ الأصدقاء المدوّنين.

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع